حدد صفحة

الوظائف

Bluewater هو مكان مختلف تمامًا للعمل! نحن نفخر بكوننا قادة خدم يهتمون بالآخرين أولاً. إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى فريق رائع من الأشخاص الملتزمين ببعضهم البعض وبعملاء ، فنحن نود التحدث معك! تعرف على المزيد حول ما يشبه أن تكون جزءًا من عائلة Bluewater واستكشف مواقعنا المفتوحة.

رسالتنا

Bluewater ™ موجود لمساعدة العملاء على رعاية وتطوير أفرادهم من أجل مستقبل أعمالهم وتحول العالم. هذه هي مهمتنا وشغفنا. نحن نريد مساعدة الناس على النمو وتحقيق.

طريقتنا

بعد عقد من النجاح في خدمة العملاء ، قامت Bluewater ™ بتصميم وإنشاء منهجية Bluewater ™ Center of Excellence ™ (COE). يحدد مجلس أوروبا مجالات الخدمة الحيوية 7 يجب على العملاء التعامل معهم للحصول على قيمة من برامج LMS أو TMS أو HCM الخاصة بهم.

فوائد لدينا

ستكون جزءًا من فريق رائع ، مع فوائد عظيمة (في الولايات المتحدة الأمريكية)!

الصحة

الرؤية

طب الأسنان

عطلة غير محدودة

401k

فرص العمل المتاحة

Bluewater يعمل في الولايات المتحدة, كندا البوينت اند أوروبا مع مكاتب في ريتشاردسون وهيوستن ولندن وميونيخ وأونتاريو. لدينا أيضا العديد من الموظفين عن بعد. استكشف مراكزنا المفتوحة وتقدم اليوم! انقر فوق الزر لعرض جميع المراكز المفتوحة.

لدينا عملية

فضولي ماذا يأتي بعد ذلك؟ سنقوم بتقسيمها لك. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات التفصيلية ، قم بتنزيل عملية التوظيف الكاملة لدينا

1

الطلب

2

مراجعة الطلب

3

فحص الهاتف

4

مقابلة (ق)

5

الاختيار النهائي والعرض

6

فحص الخلفية

نحن في Glassdoor

تعرف على ما يقوله موظفونا الحاليون عن العمل لدى Bluewater.

لدينا الحل الخاص بك.

هل تحتاج إلى فريق من الخبراء؟ لدينا هذا! بحاجة الى مساعدة في مشروع معين؟ لقد غطيت لك هناك أيضا! يمكننا أن نوفر لك حلولًا لجميع احتياجاتك من LMS أو TMS أو HCMS. انقر أدناه ودعونا نتحدث عن كيف يمكننا المساعدة.

careers

Bluewater is a different place because we are servant leaders who care for each other first. If you are interested in joining a great team of people committed to each other and to our Clients we would love to speak with you. Explore our open positions, and learn more about what it’s like to be part of our family below.

Our Mission

Bluewater exists to help our Clients care for and develop their people for the future of their business and the transformation of the world. This is our mission and our passion. We want to help people grow and achieve.

Our Method

After a decade of successful experience serving clients, Bluewater has designed and created the Bluewater Center of Excellence (COE) Methodology™. COE defines 7 critical service areas successful clients must address to obtain value from their LMS or HCM software. Learn more by clicking the icon above.

Our Benefits

You’ll be a part of a great team, with great benefits (in the USA)! 

Health

Vision

Dental

Unlimited Vacation

401k

Open Positions

Bluewater operates in the USA, Canada, and Europe with offices in Dallas, Houston, Munich and Ontario. We also have several employees working remotely. Explore and apply to our current opportunities below.

Our Process

Curious what comes next? We’ll break it down for you. If you’d like more detailed information, download our full hiring process

1

Application

2

Application Review

3

Phone Screening

4

Interview(s) 

5

Final Selection & Offer

6

Background Check

we're on Glassdoor

See what our current employees have to say about working for Bluewater.

Contact Us

We're here to help

Want to know more about our services or service offerings? Filling out this form will get you one step closer to your solution

© 2018 Copyright - Designed by Bluewater™  |  Privacy Policy